أنا الحب ال كان


ثقافى أجتماعى رياضى ترفهيى
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر
 

 برج العقرب المرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
Admin

عدد المساهمات : 4922
السٌّمعَة : 344
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

برج العقرب المرأة Empty
مُساهمةموضوع: برج العقرب المرأة   برج العقرب المرأة I_icon_minitimeالإثنين 15 يوليو - 8:38



برج العقرب المرأة Borj-l3a9rab

هي امرأة مثيرة وغامضة وقوية ، وهي امرأة صريحة ومباشرة لا تؤمن باللف والدوران ، خاصة بالامور التي تتعلق بحياتها ، هذا غيض من فيض ، وفيما يلي سندخل الى حياة الفتاة العقرب لنعرف كل شيء عنها بالتفصيل ، حيث سنتعرف على الصفات الشكلية للمرأة العقرب ، وكيف تجذب المرأة العقرب؟ وعن علاقتها بالعلاقة الحميمة والحب والزواج...


صفات المرأة العقرب:
الصفات الإيجابية:
لكل فتاة جاذبية خاصة ، وجاذبية الفتاة العقرب تكمن في أنها تتصف بالعزة والكبرياء وبالتباهي بما لديها ، وفي ذكاءها الواضح وكثرة حيلها وفتنتها.
هي امرأة واثقة من نفسها ودائماً ما تأخذ الامور بجدية ، مما يجعلها تنجح بمعظم الامور التي تعملها ، واما في الحب فهي تحب الامور الرسمية ولا تؤمن بالحب السطحي .
هي امرأة منظمة ومرتبة ، وتتقن لغة الجسد بطريقة مميزة ، وهي قادرة على أن توصل اي فكرة تريدها من خلال نظراتها أو إيماءاتها.
هي بنت قوية الشخصية ودائماً ما يخطر ببالها سؤال لماذا لم أخلق رجلاً ، فهي امرأة صلبة واذا ارادت أن تقوم بشي ما فهي ستعمله بكل عزيمة ، وهي بنت لا تستسلم سواء بالحب أو بالعمل ، ولا تترك حيلة في سبيل وصولها لغايتها.
هي امرأة تفرض شخصيتها واحترامها على الجميع ، بسبب وفاءها وإخلاصها ، ولأنها فتاة على قدر الثقة وتساعد عائلتها أو اقرباءها على تخفيف الحمل والاعباء عليهم ، كما أنها تتذكر من أحسن إليها وترد له معروفه.
هي امرأة ذكية ذات ملاحظة دقيقة ، وذات تركيز دائم على التفاصيل المحيطة بها ، وي امرأة ترى الحياة بطريقتها الخاصة ، ولا تحب التوسط أو المنطقة الرمادية ، بل تحب أن يكون كل شيء واضح ومفهوم.
هي امرأة تعرف الكثير من الاسرار وتعرف الكثير من الامور المخفية ، ولكنها كتومة ولا تبوح بهذه الاسرار سواء كانت ذه الاسرار تتعلق بها أو تتعلق بمن حولها.
هي امرأة مثيرة وغامضة وقوية ، وهي امرأة صريحة ومباشرة لا تؤمن باللف والدوران ، خاصة بالامور التي تتعلق بحياتها.
هي امرأة تزداد قوتها وسعادتها عندما تملك المال أو عندما تتسلم منصب مهم في عملها ، وعندها تصبح شخصية خطيرة ومتكبرة .
شخصية المرأة العقرب حساسة ولكنها تخفي مشاعره بمهارة كبيرة ، وهي شديدة الملاحظة ، وقد تظهر على أنها شخصية عفوية وقليلة الحيلة ولكنها بالحقيقة ذات حيلة واسعة جداً وتعرف كيف تهيأ كل الامور لمصلحتها.
الصفات السلبية للمرأة العقرب:
من ابرز سلبيات برج العقرب المرأة أنها تبالغ جداً بردود أفعالها ، سواء بالفرح أو الحزن أو الغضب ، كما أنها امرأة لديها حساسية مفرطة فهي تصاب بالحزن بسهولة جداً ، وتعتبر أن اي شيء يحصل معها موجه ضدها فقط .
هي امرأة كثيرة الفضول تحب أن تحيط بكل شيء يحصل حولها ، وتريد معرفة اسرار أخواتها واسرار صديقاتها ، تريد أن تكون على اطلاع دائم بما يجري مما يجعلها تعرف أشياء ليست بصالحها ، كما أنها تمتلك ذاكرة حادة قلما تنسى شيء فعله أحد أمامها .
وبما أننا نتحدث عن ذاكرة المرأة العقرب فيجب أن لا ننسى بأنها امرأة تحب أن تعيش بالماضي وذكريات الماضي ، ولا تنسى أي تفصيل حصل معها مما يجعلها تقع بحالات حزن كثيرة ، وتبدأ بتأنيب ضميرها ولوم نفسها على أمور حصلت في الماضي.
هي فتاة ليس لها صداقات كثيرة ولكنها عندما تصادق احداً فإنها لا تضع حدود بيبنها وبين مما يجعلها تتعامل بكل أريحية معه وتقترب منه بشكل كبير مما يجعلها تندم في كثير من الاحيان بسبب خيبة توقعاتها منه.
كما هي الحل بالنسبة لمواليد العقرب فأيضاً البنت العقرب كثير الغيرة والشك ، ولكن غيرتها وشكها تبدو بشكل أوضح في علاقتها العاطفية على عكس الرجل العقرب الذي يشك بكل من حوله ، كما أنها تتخيل أمور غريبة عن حبيبها وتظن بأنه سيخونها دائماً!
ومن عيوب المرأة العقرب أنها تحب أن تكون هي المسيطرة ولها اليد العليا سواء في الحب أو العمل ، مما يجعلها لا تسكت عن الخطأ وترد بكل عنف وقسوة على المخطأ ولا تهدأ حتى تحصل على ما تريد.
الصفات الشكلية للمرأة العقرب:
هل المرأة العقرب جميلة؟
المرأة العقرب ليست المرأة الاجمل بين نساء الابراج ، ولكنها المرأة الاكثر إغراء وأنوثة
هي امرأة ذات وجه بيضاوي أو مستدير بالغ الجمال ، وبشرتها مائلة للسمرة أو حنطية أو قمحية ، وهي جميلة حتى وهي عابسة
كما أنها لا تبتسم الا اذا كانت تعني ذلك فهي لا تعرف التملق والمجاملة
جمال المرأة العقرب يتمثل بشعرها الاسود أو البني الغامق ، وعيناها الثاقبتان المكحلتان باللون الاسود ، وبما أنها تحب التغيير فقد تغيير لون شعرها للون الاشقر الفاتح أو الاحمر الوردي، ولكنها ستبقي على اللون الاسود في لباسها .
انفها بارز الملامح وأقرب ليكون مستقيم وحاد ، وفمها صغير وممتلئ وشفتها السفلى غالباً ما تكون منتفخة ، وصوتها واضح وسريعاً ستكتشف إن كان سعيدة أو حزينة من خلال نبرة صوتها.
جسد المرأة العقرب مثير وطاغي الانوثة ومكتنز ومتناسق وهي تتقن لغة الجسد ، ولها رجلان قصيرتان وممتلئتان نوعاً ما وخصر ممتلئ، وهي عادة ما تبقى على اطلاع على احدث العلاجات التجميلية ولا تمانع من تنفيذ بعضها.
وبشكل عام فإن كل فتيات برج العقرب على قدر من الجمال، وما يزيد هذا الجمال هو جمال العقل والروح، وهي امرأة تهتم بشكل كبير بإطلالتها الساحرة والمميزة والمختلفة، وهي دوماً تبدو على أنها أصغر من عمرها.
المرأة العقرب والموضة:
لا تلتزم المرأة العقرب بنوع واحد من الازياء ، ولا بستايل معين ، فهي تحب التجديد في كل فترة ، على الرغم أنها تميل للملابس الكلاسيكية وتحب اللون الاحمر والاسود بشكل خاص.
هي امرأة تلبس ملابس بحسب المناسبة التي ستذهب اليها ، ففي العمل ووقت الامور الجدية تراها بملابس رسمية وكلاسيكية أنيقة ، وفي وقت الحفلات والسهرات ترتدي الازياء الجذابة والجميلة.
من الامور التي تبرع فيها المرأة العقرب أنها قادرة وبوقت قصير أن تعمل لوك وستايل مميز خاص بها ، وهي ليست شديدة التعلق بصيحات الموضة على الرغم من اهتمامها الكبير بمعرفة ما هي الصيحات الدارجة ولكنها لا تختار سوى الزي الذي يليق بشكل جسمها والذي يعكس شخصيتها ، و بالتالي تصبح امرأة برج العقرب من الصعب مقاومتها و تحمل جاذبية و أنوثة طاغية ، وغالباً لا تهتم برأي الآخرين بها.
اكثر ما تحب المرأة من برج العقرب هو الملابس الجلدية الدافئة والقبعات والحقائب والمعاطف في الشتاء و هي تراها جذابة جدا يصعب مقاومتها ، كما أنها تحب فساتين السهرة المليئة بالرومنسية والانوثة
وفي الصيف والربيع تحب البلوزات الشفافة وتحب مزج الالوان في أحيان وفي بعض الاحيان تحب البلوزات ذات اللون الواحد ، وهذا يعتمد على حالتها النفسية.
تحب وضع العطر القوي والمؤثر ، والمجوهرات والاكسسوارات البارزة .
صفات الأم العقرب:
أهم ما يشغل بال الام من برج العقرب هو أن تربي اولادها تربية اشبه للمثالية ، وهي شديدة التصميم على فعل ذلك مهما واجهت من صعوبات وهي تعرف ماذا تريد وماهو الصالح لأولادها.
وهي أم تحب أن تنمي روح المغامرة لاولادها ، كما أنها تحب أن تنمي مواهبهم وقدراتهم ، ولديها عاطفة شديدة نحوهم ،و تعتبر رمز للحماية بالنسبة لابناءها فهي تخاف جداً عليهم وتحميهم لاقصى درجة ولو وصل بها الحد لاخفاءهم عن الناس! لذلك يعتبرها معظم علماء الفلك بأنها أم ذات طبيعة صعبة فهي لديها حب التملك والسيطرة والغيرة على ابناءها ولو اضطرها الامر من تخويفهم من العالم الخارجي لكي يبقوا بقربها وتحت نظرها دوماً.
الام العقرب تولي اهتمام كبير بترتيب وملابس اولادها وخاصة البنات ، فهي تعشق الجمال وهي تهتم بنفسها وبأطلالتها لتبقى متألقة وتتبع هذا الاسلوب مع بنتها ، فتجعلها مميزة بملابسها وتسريحة شعرها .
من مميزات الام العقرب أن آراءها غالباً ما تكون صحيحة ونظرتها للأمور غالباً ما تكون صائبة كما أنها أم لا تتردد بقراراتها أبداً ، لذا على اطفالها أن يستمعوا لنصيحتها دوماً ، وعليهم أن يعلموا أنها أم لديها حدس قوي جداً ولا يمكن أن يخفى عليها شيء وعليهم أن يعرفوا أنهم يمتلكون أم مضحية لأبعد الحدود ، وتربي ابناءها ليكونوا شجعان وأقوياء وكل هذا تحت مراقبتها وإشرافها .
الام العقرب لديها قدرة رهيبة على التوازن بين عملها وبين أولادها، وهي قادرة على تحمل كل هذه الاعباء بسبيل راحة ابناءها ، وهي شديدة الذكاء ولديها كيل للقراء والثقافة ، وتحب أن تبقى على اطلاع بكل اساليب التربية الحديثة .
الام العقرب تعتبر عنيدة نوعاً ما ، وتسيطر على ابناءها بالمحبة احياناً وبالتسلط احياناً اخرى ، ومن المهم على المرأة العقرب أن تعرف التمييز بين الاعتداء على خصوصية ابناءها وبين مراقبتهم ، لأنه إن لم تفعل ذلك فقد تفقد السيطرة عليهم في سن المراهقة، فمن الامور المعروفة في أمهات برج العقرب أن ابناءها يطيعونها في الصغر ويتمردون عليها عندما يكبرون قليلاً.
المرأة العقرب والحب والزواج:
المرأة العقرب له سحرها واثارتها ، صحيح أنها ليست المرأة الاجمل بين الابراج ولكنها تتمتع بخصال لا يتمتع بها أحد سواها ، وخاصة بما يتعلق بجسمها وأنوثتها الواضحة والمتناسق
صحيح أنها قد تخدعه بمظهرها المسالم والضعيف ، إلا أنها أمرأة صلبة لا تعترف بأقوال الغرام اذا لم تشاهد أفعالاً
هي امرأة تعرف كيف تدخل الى القلب الرجل وتعرف أسراره وخفاياه من خلال نظراتها الساحرة التي تجبره على الاعتراف بكل شيء.
من الامور التي تميز المرأة العقرب في الحب والزواج أنها غالباً ما تسيطر على الرجل ، ليس بالضرورة أن تكون كلمتها هي العليا أو ان تفرض رأيها بقسوة ، ولكنها تتلاعب به وتجعله ينفذ ما تريد بأسلوبها الخاص .
هي امرأة تعرف ما تريد من الحب ، فهي تؤمن بأن نهاية الحب المثالية هي الزواج ولا تثق بأي رجل يواجهها، بل تشترط أن يكون ذو شخصية قوية وأن يوفر لها الامان والاهتمام وأن يكون صادق وحنون
تكره الرجل الذي يلف ويدور ولا يعرف أن يعبر عن نفسه وأهدافه بشكل مباشر وواضح.
هي امرأة غيورة وتحب أن تعرف كل شيء عن حبيبها ، أين يذهب وأين عمل وكيف يقضي أوقاته ومع من ، وتشتعل نيرانها إن رأت زوجها يجامل أحد من زميلاتها ، ولكنها بنفس الوقت تكره أن يغار عليها زوجها أو حبيبها
فهي تحب أن تكون مستقلة ، ودائماً تكون حجتها لدى حبيبها بأي موقف يصادفها أن الله خلقها جميلة وذات أنوثة طاغية وبالتالي فهو ليس ذنبها أن تتعرض للملاحقة بنظرات المعجبين! ، كما أنها فتاة لا تحب أن تخبر أحد ما تقوم به .
أن المرأة العقرب بنت صادقة وأمينة في الحب ، تتقرب ممن يحبها وتظهر له المحبة والوفاء ، واذا عاملتها بشكل جيد فسوف تحبك بكل كيانها وروحها وعقلها ، وستصبح مثال للحب والعاطفة ، أما إذا أسأت لها فسوف تجدها فتاة شكاكة وحقودة وستكرهك بقسوة ، وهي بالمجمل فتاة الانفعالات العنيفة سواء بحبها أو كرهها ، بنجاحها أو فشلها ، بحزنها أو فرحها.
المرأة العقرب والزواج :
المرأة العقرب المتزوجة تختلف قليلاً عن المرأة العازبة ، فصحيح أنها ستبقى تحب كونها المسيطرة والمتملكة ، ولكن بشكل أقل ، وتدع المجال لزوجها أن يكون هو السيد الاول للمنزل وبالتأكيد السيد على مملكة قلبها
زوجة تعطي زوجها الكثير من الراحة والاهتمام والدعم ، فهي لا تريده أن يلتفت لأحد سواها ، وغالباً ما نرى زوج المرأة العقرب بأماكن مرموقة اجتماعياً ومهنياً بسبب دعمها ووقوفها الى جانبه.
الخطأ الاكبر الذي سيرتكبه زوجها بحقها هو الخيانة ، فهي لا تغفرها أبداً ، وأيضاً هي لا تتحمل النقد اللاذع بحقها مما يجعلها تكره وتحقد على من نقدها واساء لها .
كيف تجذب المرأة العقرب؟ وماذا تحب المرأة العقرب في الرجل؟
هي امرأة متحفظة في بداية العلاقة العاطفية وفي بداية تعرفها على الشاب ، ولكنها سرعان ما تتخلى عن دفاعاتها إذا وجدت الرجل الامين والمناسب لها.
وبشكل عام فإن الفتاة العقرب لا تحب الدخول مباشرة بعلاقة حب ، بل تفضل أن يكون الامر متمهل ومتدرج ، وهي تكره الشاب المستعجل ، وتحب الشاب الصبور الذي يمنحها الحب والاهتمام بصورة متوازنة.
هي امرأة تشعر بالبداية بالقلق والشك والخوف وينتابها شعور بعد الامان ، لذا فهي تحب الرجل الذي يتفهم هذه الخاصية بها ويعرف كيف يتعامل مع شخصيتها بهدوء.
البنت العقرب تحب وتنجذب نحو الشاب الغامض ، وتكره الرجل الذي يكون كالكتاب المفتوح أمامها فهي سرعان ما تمل منه
وعلى العكس من ذلك فهي تحب أن تغوص بتفاصيله واسراره ، وهي كلما عرفت عن شخصيته وتاريخه بشكل اسرع ، كلما اقترب من الدخول الى قلبها وعقلها
تحب التحدي في العلاقة العاطفية ، وتكره الرجل الذي يبوح بكل اسراره أمامها دفعة واحدة.
ولكي تجذب فتاة من برج العقرب عليك بتدليلها ، فهي تعشق الدلال بشدة ، سواء كان الدلال لهمسة أو لفتة أو هدية معبرة
فتاة تنجذب نحو الرجل الذي لديه علاقات سابقة (منتهية) فهي تشعر بسعادة عندما تعرف أن الرجل اختارها وفضلها عن الفتيات التي من قبلها
لكن احذر ايها الشاب ، فلا تتحدث كثيراً عن مغامراتك العاطفية السابقة ، فقط يكفي أن تعطيها معلومة أو إشارة لذلك ، وإلا فستشعل نيران غيرتها التي لن تهدأ.
من مميزات الفتاة العقرب أنها قادرة على خطف الرجل الوسيم والجذاب الذي يثير فضولها ، وقادرة على أن توقع أفضل الرجال بشباكها ، ولكن هذا لن يكون كافي لها لترتبط به ، بل هي تبحث عن العلاقة الجدية التي تنتهي بالزواج ، لذا فهي تحب الرجل الواضح بأهدافه ، وتحب الرجل الناجح والمتميز بعمله .
اكثر ما تحبه المرأة العقرب هو الرجل الحاسم بقراراته وتكره الرجل المتردد ، وتحب الرجل المهيوب ذو الشخصية القوية ، وتكره الرجل الضعيف ، وهي تحب الرجل الانيق الذي يهتم بمنظره ويرتدي ملابس من الماركات الشهيرة ، ويلفت نظرها التفاصيل الصغيرة مثل الساعة والحذاء .
وبالنسبة للطريقة الافضل للتعامل مع المرأة العقرب أو الزوجة العقرب هي أن تكون صادق معها ، وأن لا تخطأ أخطاء كبيرة بحقها ، فهي لا تتساهل كثيراً مع الخطأ ، كما أن لها ذاكرة قوية تجعلها لا تنسى الاساءة وخاصة إساءة الحبيب
هي امرأة تحب الرجل الواثق من نفسه والواثق بها ، ولا تحب من يتدخل بقراراتها الشخصية
لا تحب الرجل الذي ينتقدها بقسوة وترى بأن ذلك يزيد الطين بلة ، وعلى العكس فهي امرأة قادرة على التغيير في حال سمعت نصيحة صحيحة وبطريقة دبلوماسية وذكية.
ماهي علاملات وقوع المرأة العقرب في الحب؟
من أهم العلامات في حبها ستكون نظراتها الساحرة تجاهك ، وكأنها ترسل لك اشارات لتقترب وتفتح حديث معها وفيما بعد ، وبعد أن تتوطد علاقتك بها قليلاً سيكون هناك دليل آخر لوقوعها بحبك ألا وهو حبها للتقرب منك أكثر وإدخال صديقاتها أو احد اطراف عائلتها ليتعرفوا عليك .
وفي مرحلة ما قد تدعوك لمنزلها لتتعرف على أهلها ومنزلها وطريقة عيشها ، واعلم أنها امرأة لا يمكن أن تثق بأي أحد فكيف لمن تأتمنه بالدخول لمنزلها!
وفي النهاية عندما تجد المرأة العقرب تغفر لك أخطاءك الصغيرة ، وعندما تجدها تلومك وتعاتبك ، فاعلم أنها تحبك ، فهي لا تهتم إلا بشخص مهم جداً بحياتها .
المرأة العقرب والمعاشرة الزوجية:
المرأة العقرب عندما تعشق فهي تهب نفسها بالكامل لحبيبها أو زوجها ، وهي تمتلك فيض هائل من العواطف الحارة بداخلها ، ولا تبخل بإسعاد شريكها برومانسيتها وحبها.
هي امرأة بطبعها لا تسامح كثيراً ولكنها في بعض الاحيان قد تغفر بعض الاخطاء ، الا الخيانة الزوجية المتعلقة بالمعاشرة فهي لا تغفرها أبداً ولو تطلب منها ذلك إنهاء الزواج او الارتباط .
الحياة الزوجية الغرامية تمثل للمرأة العقرب أهمية كبيرة وهي وسيلة لتفريغ التعب والهموم اليومية ، وهي على عكس الرجل العقرب تشترط وجود الحب قبل اقامة العلاقة الحميمة.
البنت العقرب تكره الرجل البارد وقليل العواطف ، فهي امرأة حارة جداً ولديها رغبة كبيرة ووتتمتع بخيالها الواسع وحيلها المتعددة ، لذلك تعتبر شريكة مثالية للرجل الشغوف ، فهي غالباً ما تكون مطيعة ومستعدة.
هي امرأة تملك الشجاعة ولا تخفي رغبتها بممارسة الغرام ، على عكس الكثير من الفتيات ، كما انها لاتمانع من مصارحة حبيبها بحبها وهو ما يزيد جمالية إقامة علاقة عاطفية حميمة مع البنت العقرب.
المرأة العقرب تفضل التوازن بين العلاقة العنيفة والعلاقة الرومانسية ، وبشكل عام فهي الامرأة رقم واحد في المهارة والفن في العلاقة الزوجية الحميمة.
توافق المرأة العقرب مع الرجل من كافة الأبراج:

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الحمل :
العلاقة غير منسجمة، كل واحد يريد السيطرة على الآخرعاطفيا يمكن ان يتفقا اذا تنازلا عن عنادهما, فكلاهما حالمان الرجل الحمل تجذبه المرأة العقرب ويعجبه إرادتها يغرم بها.. ما يزعجه عدم وضوحها احيانا..
يغضبه حب السيطرة الموجود لديها فبالرغم من حبه لها الا انه لا يتقبل ذلك بسهولة ويكون غير قادر على مجاراتها
المرأة العقرب معجبة بشجاعته وقوته، تحاول ان تمتلكه وتسيطر عليه لكنها لا تفلح، الانجذاب يأتي سريعا ويزول سريعا ايضا.


المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الثور:

علاقة مميزة تجمعهم ، حيث يقع مواليد برج الثور بحب مواليد برج العقرب بسرعة كبيرة، ولكن يجب الحذر جيداً من شكوك برج العقرب، حيث يعتبر بأنه من أكثر الأبراج شكوكاً بغيرهم.

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الجوزاء:

من العلاقات الفاشلة, فيراها الرجل مستبدة ومتحكمة وتسعى لامتلاكه وهذا ما يكرهه ويجعله يهرب منها.


المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج السرطان:
علاقة ايجابية فيها الكثير من المصالح المشتركة فهي ذكية تجذبه وتقدم له الحيوية وفي نفس الوقت الحب والانجذاب والتحدي والخوف معاً وهذه الشخصية القوية تجذب الرجل السرطان الذي يتجاوب معها ويبادلها نفس الأحاسيس

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الأسد:

علاقة متناقضة , فهو يرغب منها ان تكون ربة منزل ومديرة على شؤونه وهي تتعامل مع ذلك بكل ذكاء فتحترمه وتحبه ولكن التفاصيل صعبة رغم وجود اتفاق على المبادئ

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج العذراء:

علاقة جيدة تصلح على الصعيد العاطفي والصداقة فمواليد العذراء عمليين ويتحملون المسؤولية والمرأة العقرب هادئة وتوثق بشريكها العذراء

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الميزان:

علاقة غير متناغمة فكل منهما يحاول السيطرة على الآخر وهو معجب بقوتها وهي تعرف كيف تجذبه ولكن لا مجال للاستمرار مع هذه العقليات


المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج العقرب:

علاقة منسجمة ومستقرة فكلاهما يسعى لإنجاحها بتخطي الأمور والمشاكل البسيطة مثل الغيرة التي تجعل الرجل العقرب يضحي من أجل إسعادها , العلاقة تسودها المحبة والاحترام والاخلاص


المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج القوس:

علاقة هادئة ومنسجمة نوعاً ما فهي تنجذب إليه وتعجب به ولكن حالة عدم الاستقرار تقلقها رغم أنه يمنحها الكثير من الحب والحنان ولكن علاقتهما باردة

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الجدي:

علاقة باردة يسودها الصمت فكلاهما جادان في العمل, مهملان للرومنسية ولهما نفس الصفات فلا يمكن للعلاقة أن تتطور وتتمتع بالحيوية بهذه العقلية

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الدلو:

علاقة واضحة ومحددة, تنجح على الصعيد المهني , هي امرأة رومنسية وهو شخص عملي ومتقلب ولكنه معجب بإرادتها القوية التي تقوده للنجاح

المرأة من برج العقرب مع الرجل من برج الحوت:

علاقة منسجمة , هي تنجذب لشخصيته اللطيفة والعاشقة وتؤثر عليه وتوقعه بحبها ولا تسيطر عليه وهو يعجب بجمالها وانوثتها وقدرتها على اختراق حياته وإضفاء السعادة عليها, يحترمها ويعطيها بالمقابل كل مايملك لتبقى سعيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://mazika21.ahladalil.com
 
برج العقرب المرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا الحب ال كان :: مشاكل المجتمع والاسره :: الآبراج-
انتقل الى: