أنا الحب ال كان


ثقافى أجتماعى رياضى ترفهيى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجل من زمن جميل
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 3685
السٌّمعَة : 453
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!    الأربعاء 27 أبريل - 22:16

طبعا الموضوع باين من العنوان بتاعه

يلا نشوف :-

يقال ان اللغه العربية ظلمت المرأة فى خمسة مواضع وهي :

اولا : اذا كان الرجل لا يزال على قيد الحياة فيقال عنه انه حى
اما اذا كانت المرأة لا تزال على قيد الحياة فيقال عنها انها !!.. حية
اعاذنا الله من لدغتها ( الحية وليس المراة ) .

ثانيا : اذا اصاب الرجل فى قوله او فعله فيقال عنه انه .. مصيب
اما اذا اصابت المراة فى قولها او فعلها فيقال عنها انها . مصيبة !!

ثالثا : اذا تولى الرجل منصب القضاء فيقال عنه انه قاضى
اما اذا تولت المراة منصب القضاء فيقال عنها .. قاضية !!
والقاضيه هي المصيبه العظيمه التى تنزل بالمرء فتقضى عليه ..... يا لطيييييف !!!!

رابعا : اذا اصبح الرجل عضوا فى احد المجالس النيابيه فيقال عنه انه نائب
واما اذا اصبحت المراة عضوة فى احد المجالس النيابيه فيقال عنها انها نائبة ... !!
وكما تعلمون فان النائبه هي اخت المصيبه !!

خامسا : اذا كان للرجل هواية يتسلى بها ولا يحترفها فيقال عنه انه هاو
اما اذا كانت للمراة هوايه تتسلى بها ولا تحترفها فيقال عنها انها هاوية !!! ....
والهاوية هي احدي اسماء جهنم والعياذ بالله .


مسكينة المراة , حتى اللغة العريبه لم تنصفها
ههههههههههههههههههههههههههههههه
معلش بقا دايما كدا المراة
فرحان انا فيكم بصراحه ههههههههههههه

انا كتبت مواضيع كتير فى حق المرأة
ووقفت كتير معاها
والشباب كدا هيزعلو منى
لازم اقف مع الشباب شوية

_________________

===========
يقول الله تبارك وتعالى في الحديث القدسي

**((يا ابن ادم انك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالى يا ابن ادم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك يا ابن ادم لو لقيتني بتراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شئ لأتيتك بترابها مغفرة ))**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!    الأحد 1 مايو - 2:26



المرأة هي نصف المجتمع بل الان هي اكثر من نصفه
ولو كانت اللغه ظلمتها في خمس كلمات فانتم تظلمونها في .......

كنت فاكرة انك نصير النساء يا برنس بس انت كده وقفت في وجه الريح


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 4892
السٌّمعَة : 344
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!    الأحد 1 مايو - 9:53

رغم أن وجوده في حياتها لم يعد ضرورة..حياة الرجل بدون امرأة تعني له الموت .


أن وجود المرأة فى حياة الرجل ضروري وأساسي ، لكن مع المرأة الوضع مختلف ، وهذا ما أشارت له دراسة استرالية لجامعة كوينزلاند في "بريسبين" تؤكد أن النساء غير المتزوجات والمطلقات والأرامل أكثر صحة مقارنة بنظيراتهن المتزوجات. وعلقت الباحثة بيليندا على الدراسة قائلة "ربما ترهق النساء المتزوجات من العناية بأزواجهن" وشمل البحث 2300 سيدة أسترالية تجاوزت أعمارهن الستين منهن مطلقات وأرامل ، ووجد البحث أن النساء اللاتي يعشن بمفردهن يتمتعن بحياة مفعمة بالنشاط ويندمجن في المجتمع مثل غيرهن وأشارات إحدي باحثات الدراسة إلى أن هذه النتيجة قد تعود إلى أن المتزوجة ترتبط بدرجة أكبر بالمنزل وبشريكها في الحياة. عنف الأزواج هو السبب ----------------------- وقد يرجع سبب تفضيل بعض الفتيات للبقاء بدون زواج هو العنف الذي قد تتعرض له المتزوجات من عنف بكل أشكاله ، وأشارت دراسة ألمانية حديثة لجامعة "هاله" أن النساء المتزوجات يتعرضن لعنف واعتداءات تزيد 10 مرات عما تتعرض له النساء العازبات. وأكد الباحث واستاذ القانون كاي ديتلف بوسمان "أن العائلة والتي يفترض أن تكون ضمانة للسلم والحب والانسجام، تحولت إلي ساحة معركة ومصدر خطير للعنف". ووجه بوسمان حديثه للفتيات قائلاً " إذا أردت أن تزيدي مخاطر تعرضك للاعتداء ، فأسسي عائلة إذن " .

ها أيه رأيك يا برنس؟؟؟
أنت ال بدأت وعلى رأى المثل من أشعل النار عليه أن يطفأها هههههههههه
بس موضوع لذيذ جدااا

..
.
...
..
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika21.ahladalil.com
القلب الابيض
عضو
avatar

عدد المساهمات : 222
السٌّمعَة : 47
تاريخ التسجيل : 02/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!    الأحد 1 مايو - 10:54

أترككم مع الموضوع عسى أن ينال إعجابكم

||..:النساء المبشرات بالجنة:..||

لقد علمنا بالمبشرين بالجنة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم ولكن هل هناك مبشرات بالجنة ؟
هل ساوت المرأة الرجل في هذا الجانب ؟
هل نافسته ؟
هل سبقته ؟

نعم لقد نافست المرأة الرجل في دخول الجنة.

فهذه أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها يأتي جبريل إلى النبي صلى الله عليه وسلم فيقول: (اقرأ عليها السلام من ربها عز وجل ومني، وبشرها ببيت في الجنة لا صخب فيه ولا نصب). رواه البخاري ومسلم

وهذه فاطمة رضي الله عنها يقول لها النبي صلى الله عليه وسلم : ( أما ترضين أن تكوني سيدة نساء المؤمنين، أو سيدة نساء هذه الأمة ) رواه مسلم وفي رواية لغيره ( سيدة نساء أهل الجنة )

وهذه أم سليم ـ رضي الله عنها ـ قال عنها صلى الله عليه وسلم: ( دخلتُ الجنة فسمعت خشفةً بين يدي فإذا هي العـميصاء بنت ملحان أم أنس بن مالك ) فرضي الله عنها سبقت النساء والرجال إلى الجنة اللهم ارض عنها وعن كل صحابيات رسول الله صلى الله عليه وسلم.

أما المرأة السوداء التي رآها ابن عباس فقال : هذه امرأة من أهل الجنة، ثم أخبر أن النبي صلى الله عليه وسلم خيرها بين الصبر والجنة، حيث جاءته وقالت:
يا رسول الله إني امرأة أصرع فادع الله لي.
فقال: أتصبرين ولك الجنة؟
قالت: نعم، ولكن ادع الله لي أن لا أتكشف.
فدعا الله لها فكانت تصرع ولا تتكشف رضي الله عنها، بشرت بالجنة لصبرها على قدر الله، ومع بشارتها بالجنة فهي لا تريد أن يرى أحد شيئاً من جسدها، ولو حصل ذلك فهي معذورة لكنها تكرهه .

فلا إلـه إلا الله ما أتقاهن لله !!

اللهم اجمعنا بهن في الجنة .. اللهم آمين
لا تنسونى من دعائكم



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رجل من زمن جميل
المشرف المميز
المشرف المميز
avatar

عدد المساهمات : 3685
السٌّمعَة : 453
تاريخ التسجيل : 03/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!    الأحد 1 مايو - 20:30

فعلا حوار جميل عن المراءة
وانا اول واحد مقدرش استغنى عن المراة
عطرتم متصفحي بمروركم وردكم الرائع الذي أتشرف به هنا.
ادامكم الله ولا حرمني روعة تواصلكم

_________________

===========
يقول الله تبارك وتعالى في الحديث القدسي

**((يا ابن ادم انك ما دعوتني ورجوتني غفرت لك على ما كان منك ولا أبالى يا ابن ادم لو بلغت ذنوبك عنان السماء ثم استغفرتني غفرت لك يا ابن ادم لو لقيتني بتراب الأرض خطايا ثم لقيتني لا تشرك بي شئ لأتيتك بترابها مغفرة ))**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ظلم اللغة العريبه للمراة فى خمس مواضع !!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا الحب ال كان :: المرأه :: ما أروع المرأه-
انتقل الى: