أنا الحب ال كان


ثقافى أجتماعى رياضى ترفهيى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أمور غريبة تجذب الرجل للمرأة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 4892
السٌّمعَة : 344
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: أمور غريبة تجذب الرجل للمرأة   السبت 13 سبتمبر - 11:30


أمور غريبة تجذب الرجل للمرأة:

تعرف النساء الكثير من الأمور التي تجذب الرجل لهن، وتستغلّها لصالحها في الكثير من المواقف! ولكن ما تجهلينه هو بعض التفاصيل الصغيرة الغريبة التي لن تتوقعيها،والتي أثبتت الإحصاءات والاستفتاءات أن الرجال لا يستطيعون مقاومتها وتشدّهم بشكل كبير إلى المرأة... اكتشفيها معنا، ولا تتردّي في استغلالها:

- خوفكِ:

قد يبدو لكِ أمراً مريعاً أن يستمتع الرجل بكونكِ في حالة من الخوف، ولكن مع التعمّق بتفكيره وغرائزه ستفهمين هذا الانجذاب أكثر؛ أن تخافي في وجوده، من أمر بسيط نسبيّاً بالطبع، يتيح له الفرصة أن يتدخّل للتخفيف عنكِ ولعب دور البطل الذي يهبّ لإنقاذكِ!

- رؤيتكِ في أسوأ مظهر لكِ:

نعم! فبنظره، أنتِ لستِ دائماً بحاجة إلى تصفيف شعركِ بإتقان، تطبيق الماكياج الكامل وارتداء أجمل الملابس... فهو يحبّ أحياناً أنّ يراك على طبيعتكِ من دون ماكياج ولا تسريحات، حيث تظهرين مرتاحة وعلى حقيقتكِ. فمن يخطر بباله أنّه قد يراك جذابة في ملابس النوم وربطة ذيل الحصان الرخوة!

- ارتداءكِ للنظارات الطبيّة:

نـزعة غريبة لن نفهمها، ولكن يبدو أنّ الرجل ينجذب إليكِ عندما ترتدين نظارات الدراسة بإطارها العريض، ولكن ليس دائماً! فاجئيه بأسلوبكِ الجديّ والذكي بين الحين والآخر؛ اقرئي كتاباً مشوّقاً على الأريكة بجانبه مع تلك النظارات السوداء وراقبي ردّة فعله!

- مشاهدتكِ خلال تطبيق المكياج:

قد تفضّلين أن يراك زوجكِ متكاملة الأناقة وجاهزة بعد عمليات التحضير في "الكواليس"، ولكن ما تجهلينه هو أنّه يستمتع أحياناً في مراقبتكِ وأنتِ تضعين الماكياج، إذ يراك منهمكة وتعملين بكلّ دقّة وأنوثة على أصغر التفاصيل بأسلوبكِ الخاصّ، الأمر الذي يراه جذاباً للغاية!


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika21.ahladalil.com
 
أمور غريبة تجذب الرجل للمرأة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا الحب ال كان :: المرأه :: ما أروع المرأه-
انتقل الى: