أنا الحب ال كان


ثقافى أجتماعى رياضى ترفهيى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شخصيتك تحتاج إلى الدعم: اكتشفي ذلك بنفسك !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
الادارة
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 4892
السٌّمعَة : 344
تاريخ التسجيل : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: شخصيتك تحتاج إلى الدعم: اكتشفي ذلك بنفسك !   الجمعة 6 أبريل - 19:28



شخصيتك تحتاج إلى الدعم: اكتشفي ذلك بنفسك !



شخصيتك تحتاج إلى الدعم: اكتشفي ذلك بنفسك !

البشر أنواع كثيرة وكل منا دوما له صفات مختلفة عن الأخر مهما تشابهت المواقف فكل منا له تفكيره وحياته وأعماله في الحياة والجميع منا دوما يكتسب الثقة في نفسه بطرق مختلفة فهناك من يستطيع أكتساب الثقة في نفسه من نفسه وهناك من يكتسب ثقته بنفسه من أعماله وهناك من يكتسب الثقة بنفسه من الأخرين وهذا هو موضوعنا اليوم فكيف لكي أن تكتشفي أنكي من الشخصيات التي تقوم بأكتساب الثقة من الأخرين ودوما تحتاجي إلى الدعم ممن بجانبك وهذه الصفة لن تكون على الأطلاق صفة سيئة ولاتدل على ضعف شخصيتك ولا خوفك ولكن هذه طبيعة بشرية فدوما هناك نساء يرتاحون كثيرا عند الأستشارة ممن بجانبهم وخصوصا المقربين لهم وهذا هو سر موضوعنا اليوم كيف تقومي بمعرفة ذلك وماذا تفعلي إن كنتي واحدة من هؤلاء النساء .

في البداية تعلمي معنا وقومي بتجربة هذه الأفعال على نفسك لتتأكدي أنكي شخصية تحتاج إلى الدعم من الأخرين :

1- عندما تقومي بالوقوع في فخ الحب والغرام وترتبطي بأنسان مهذب ورائع وعند لقائك الأول له تحتاجين إلى الأستشارة دوما من أخوتك أو أصدقائك المقربين منكي وتبدأي في مشورتهم باللباس المناسب لكي وشكلك وجمالك ومكياجك فبهذه الأفعال أنتي واحدة من الذين يحتاجون الدعم من الأخرين .

2- عندما تقومي بالعمل في أحد الشركات وفي بداية أيامك الأولى في عملك تجدي نفسك لاتجرأين علي القيام بالمبادرات من تلقاء نفسك وطرح الأفكار وأصلاح المشاكل من دون أخذ الرأي من زملائك في العمل في البداية المقربين لكي لتكتسبي في نفسك الثقة يوما بعد الأخر .

3- عندما تواجهك مشكلة كبيرة تجدي نفسك في حيرة كبيرة من أمرك وتتمني لو أن الأرض تنشق وتأخذك معها خوفا من مواجهة المشكلة بنفسك ودوما تجدي نفسك تلجأين إلى أختك أو والدتك أو صديقتك المقربة لكي لتحاول معكي حل المشكلة وتتمني لو أن تنحل المشكلة بعيدا عنكي أو تقومي بأستقطاب أي شخص من هؤلاء لحل المشكلة بدلا منكي ودوما لا تقتنعي بفكرة أن المشاكل الحياتية اليومية مهما كانت كبيرة أو صغيرة تزيد من القدرات العقلية لدى الأنسان .

4- عندما تقومي بالتفكير في شراء ملابس جديدة أو أدوات مكياج خاصة لكي لا تقومي ابدا بالنزول بمفردك لقضاء حاجتك من السوق ولابد وأن تأخذي معكي فرد أو اثنين من أقاربك وأصدقائك ودوما ما تخافي من ذوقك أن لايعجب الأخرين .

5- دوما ما تقومي بأتباع نهج الجماعة في حياتك اليومية ودوما ما تفضلين أن تكوني مع الجماعة بدلا من الأستقلال بأفكارك وأعمالك منفردة في الحياة لما يوفره لكي هذا الخيار من أمان تام .

6- المشكلة الأكبر أنكي دوما ما تكون صديقتك المقربة هي أمر تفرضينه على نفسك ولا تفكرين في تغييره مهما كان ودوما ما تستطيع صديقتك السيطرة عليكي بسهولة وتستطيع أن تغير وجهتك في الحياة لأنك بكل بساطة تخافي من الأستقلال بالرأي .

7- دوما تجدي نفسك لا تفكري في النجاح بمفردك ولا تقومي بتحديد أهدافك وطموحاتك في الحياة ويكون شغلك الشاغل في كل الأوقات هو نيل الرضا من الأخرين .

هذه الصفات توجد في الكثير من النساء كونهم مخلوق رقيق وطيب المشاعر وعلى الرغم من سوء بعض الصفات الموجودة الا انها تكون جميلة في الكثير من النساء بالنسبة لنظر الرجال لهم فلا تخافي ولا تنزعجي عندما تجدي في نفسك بعد قراءة الموضوع أنكي شخصية تحتاج إلى الدعم من الأخرين فأنتي متألقة دوما بكونك رقيقة وناعمة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazika21.ahladalil.com
فاطمة الزهراء
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 1508
السٌّمعَة : 249
تاريخ التسجيل : 15/06/2011

مُساهمةموضوع: رد: شخصيتك تحتاج إلى الدعم: اكتشفي ذلك بنفسك !   الإثنين 9 أبريل - 21:25


موضوع قيم

1- اطلب مشورتهم
2-أقوم بالمبادرة وطرح الأفكار وحلول المشاكل
3-ألجأ للمقربين لمساعدتى
4- لابد من وجود أحد ليعطينى رأيك من أصحاب الذوق المشهود لهم
5- أحب تواجدى وسط جماعة
6- صديقتى هى مرآتى ترى اخطائى ولكن دون فرض نفسها علىّ3
7- احب النجاح لشخصى حتى احقق ذاتى ثم النجاح الجماعى

===========================
=========
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شخصيتك تحتاج إلى الدعم: اكتشفي ذلك بنفسك !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنا الحب ال كان :: المرأه :: ما أروع المرأه-
انتقل الى: